مرصد الأردن
هنا أكتب ما أريد، بعيدا عن قيود الإعلام التقليدي

عمون: أول وكالة أنباء إلكترونية أردنية مستقلة

تطور مرحب به حدث في الإعلام الأردني قبل اسبوعين تقريبا مع إنطلاق أول "وكالة أنباء" أردنية مستقلة عبر الإنترنت كما يصفها اصحابها، وهي وكالة أنباء عمون، والتي إختارت جملة "صوت الأغلبية الصامتة" كشعار  اساسي لها.

وكالة أنباء عمان ليست وكالة أنباء بالشكل التقليدي فهي أقرب إلى تبادل الأخبار السياسية والاقتصادية المحلية بطريقة مشوقة اجتماعيا ولكن المهم فيها أنها تنشر الكثير من الأخبار التي لا تنشرها الصحف اليومية وهذا ما يجعلها مصدرا هاما للأخبار عن الأردن.

وكالة أنباء عمون يديرها الصحافي المخضرم سمير الحياري الذي كان كاتبا ومدير تحرير في صحيفة الرأي اليومية كما كان عضوا في مجلس إدارة التلفزيون الأردني. نوعية الأخبار التي تنشرها الوكالة مثيرة للاهتمام وتستحق المتابعة.

 


خبّر عن هذا المقال: KhabberDel.ici.ousDiggRedditY! MyWebGoogle Bookmarks
(5) تعليقات


Add a Comment

اضيف في 03 سبتمبر, 2006 01:20 ص , من قبل Hamzeh N.

I like it and it looks very promising. I hope they quickly get a lot of readers and make enough money to improve their web site because you can tell it's kind of not mature yet, but I think the content is what you can call "unique" for Jordan, and that's what made me like it


اضيف في 03 سبتمبر, 2006 02:10 ص , من قبل Hashmi Hashmi

If we are going to expect fair and objective news it is is for sure coming from the former "Al Rai" lead editor.
And let the theatre of the proceed!!!


اضيف في 08 سبتمبر, 2006 12:47 ص , من قبل Muhammad Arrabi
من الولايات المتحدة

do you have a link to their news?
are they online?


اضيف في 08 سبتمبر, 2006 01:50 ص , من قبل باتر وردم
من الأردن

أخ محمد الوكالة موجودة على الإنترنت في الرابط التالي
http://www.ammonnews.net/


اضيف في 07 فبراير, 2008 02:06 ص , من قبل Hamzeh N
من الولايات المتحدة

Well, it's over a year later now, and I have to say I'm very disappointed with this service. Mainly, with their selectivity when it comes to what they publish and not.

A story that's been on everybody's tongue for the last couple of weeks was reported on Ammon, but some of its details were only reported in other places like TV and most printed newspapers, yet Ammon ignores it.

When I tried to comment on one of Ammon's latest articles about this, half of my comments was shown, but the other half that pointed out Ammon's failure to report what others have reported, magically my comments did not appear.

I can say from my personal experience that even though this agency does seem to be truely independent, it doesn't seem to be objective at all.

Disappointing indeed.




Add a Comment

<<Home


التعليقات على المقالات في هذه المدونة لا تخضع لرقابة مسبقة من صاحب المدونة، ولكن اية تعليقات تنال من مقام العائلة المالكة في الأردن أو تدعو إلى إقليمية داخل المجتمع الأردني سوف يتم حذفها فورا. حرية التعبير مكتسب مهم وتتطلب المسؤولية والوعي وهذه المدونة ليست مكانا لبث الأحقاد في المجتمع الأردني